كيف يمكنني استخدام التطبيق الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

إمكانك تنزيل تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحرك من متاجر التطبيقات المعتادة. ل

وباعتبار أن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك هو تطبيق جديد كلياً، ستحتاج لإنشاء بيانات اعتماد جديدة لتسجيل الدخول: ل

 

  • استخدم رقم العميل، أو رقم بطاقة الخصم المباشر، أو بطاقة الائتمان
  • قم بإدخال كلمة المرور لمرة واحدة التي تم إرسالها إلى هاتفك المتحرك المسجل لدينا
  • قم بإنشاء كلمة مرور

 

اضغط هنا لمشاهدة فيديو قصير للتعرف على تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ل

ما هي معلومات الحساب التي يمكنني استعراضها عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

ستتوفر لك واجهة واحدة لاستعراض كافة المعلومات الخاصة بحسابك، بما في ذلك: ل

  • اسمك المعتمد على الحسابات المصرفية
  • الأرصدة لكافة الحسابات
  • كافة أرقام الحسابات المصرفية وأرقام الحسابات المصرفية الدولية (IBAN) حيثما ينطبق ذلك.

هل سأتمكن من استعراض قائمة المستفيدين الحاليين عبر تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

ستتوفر قائمة المستفيدين الذين تمت إضافتهم مسبقاً. وفي حال كان لدى المستفيدين حسابات مصرفية لدى بنك الخليج الأول أو بنك أبوظبي الوطني السابقين، فيمكنك استعراض هؤلاء المستفيدين في قسم بنك أبوظبي الأول. ل

هل تم حفظ أوامر الدفع المتكررة والمنتظمة الخاصة بي؟

كافة أوامر الدفع المتكررة والمنتظمة بقيت على حالها، ويمكن إدارتها عبر التطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ل

هل تم الاحتفاظ بأوامر الدفع الثابتة التي قمت بها مسبقاً، بما في ذلك الأوامر الخاصة بدفعات فواتير الخدمات؟

كافة أوامر الدفع الدائمة الخاصة بك بقيت على حالها دون تغيير، بما في ذلك الأوامر الخاصة بدفعات فواتير الخدمات. يرجى العلم، أنه في حال وجود أمر دفع خاص بفواتير هيئة كهرباء ومياه دبي، فإن رقم الحساب المؤلف من 10 أرقام سيظهر في حقل المستفيدين.

ما هي أبرز المزايا الجديدة التي يوفرها تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

يوفر التطبيق الجديد مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك: ل

 

خدمات الحساب/البطاقة

  • استعراض وتنزيل كشوفات الحساب
  • استعراض تعاملات بطاقات الخصم المباشر وبطاقات الائتمان التي لم يصدر لها فاتورة
  • طلب دفتر شيكات جديد
  • تفعيل أو تغير رقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان
  • تعديل وتحديث البيانات الشخصية كرقم الهاتف المتحرك والبريد الإلكتروني
  • دفع تلقائي لفواتير الخدمات الخاصة بكل من شركة العين للتوزيع، وشركة أبوظبي للتوزيع، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وشركة دو، وشركة اتصالات، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وسالك، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة.
  • إضافة فورية للمستفيدين وإجراء الدفعات خاص بعملاء أبوظبي الأول الإسلامي
  • تحويل فوري للأموال مع العرض المباشر لأسعار صرف العملات الأجنبية
  • واجهة واحدة للمحفظة الاستثمارية، بما في ذلك صناديق الاستثمار المشتركة
  • تتوفر الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك باللغة العربية

 

خدمات المنتجات

  • حجز فوري للودائع قصيرة الأجل

ما هي المميزات التي لا تتوفر عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

يرجى ملاحظة أن الخدمات التالية لم تعد متوفرة من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك بعد الآن: ل

 

  • خدمة رمز الحماية الآمن (Secure Token Pass)
  • تحديث المعلومات الشخصية
  • زيادة الحد الائتماني لبطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان