كيف يمكنني استخدام التطبيق الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

بإمكانك تنزيل تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحرك من متاجر التطبيقات المعتادة. ل

وباعتبار أن تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك هو تطبيق جديد كلياً، ستحتاج لإنشاء بيانات اعتماد جديدة لتسجيل الدخول: ل

 

  • استخدم رقم العميل، أو رقم بطاقة الخصم المباشر، أو بطاقة الائتمان

  • قم بإدخال كلمة المرور لمرة واحدة التي تم إرسالها إلى هاتفك المتحرك المسجل لدينا

  • قم بإنشاء كلمة مرور

 

اضغط هنا لمشاهدة فيديو قصير للتعرف على تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد الخاص بالخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ل

ما هي معلومات الحساب التي يمكنني استعراضها عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

ستتوفر لك واجهة واحدة لاستعراض كافة المعلومات الخاصة بحسابك، بما في ذلك: ل

  • اسمك المعتمد على الحسابات المصرفية

  • الأرصدة لكافة الحسابات

  • كافة أرقام الحسابات المصرفية وأرقام الحسابات المصرفية الدولية حيثما ينطبق ذلك.

هل سأتمكن من استعراض قائمة المستفيدين الحاليين عبر تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

ستتوفر قائمة المستفيدين الذين تمت إضافتهم مسبقاً. وفي حال كان لدى المستفيدين حسابات مصرفية لدى بنك الخليج الأول أو بنك أبوظبي الوطني السابقين، فيمكنك استعراض هؤلاء المستفيدين في قسم بنك أبوظبي الأول. ل

هل تم حفظ أوامر الدفع المتكررة والمنتظمة الخاصة بي؟

كافة أوامر الدفع المتكررة والمنتظمة بقيت على حالها، ويمكن إدارتها عبر التطبيق الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك. ل

هل تم الاحتفاظ بأوامر الدفع الثابتة التي قمت بها مسبقاً، بما في ذلك الأوامر الخاصة بدفعات فواتير الخدمات؟

كافة أوامر الدفع الدائمة الخاصة بك بقيت على حالها دون تغيير، بما في ذلك الأوامر الخاصة بدفعات فواتير الخدمات. ل

يرجى العلم، أنه في حال وجود أمر دفع خاص بفواتير هيئة كهرباء ومياه دبي، فإن رقم الحساب المؤلف من 10 أرقام سيظهر في حقل المستفيدين. ل

ما هي أبرز المزايا الجديدة التي يوفرها تطبيق بنك أبوظبي الأول الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

يوفر التطبيق الجديد مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك: ل

 

خدمات الحساب/البطاقة

  • تسجيل الدخول باستخدام بصمة الاصبع أو بواسطة تقنية التعرف على الوجه

  • استعراض وتنزيل كشوفات حساب بطاقة الائتمان

  • طلب دفتر شيكات جديد

  • تفعيل أو تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص ببطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان

  • دفع تلقائي لفواتير الخدمات الخاصة بكل من شركة العين للتوزيع، وشركة أبوظبي للتوزيع، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وشركة دو، وشركة اتصالات، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، وسالك، وهيئة كهرباء ومياه الشارقة.

  • اضافة فورية للمستفيدين وإجراء الدفعات

  • تحويل فوري للأموال مع العرض المباشر لأسعار صرف العملات الأجنبية

 

خدمات المنتجات

  • تحويل مشتريات بطاقة الائتمان إلى خطط السداد الميسرة

  • تنفيذ مباشر لتحويل رصيد البطاقة الائتمانية وطلبات النقد السريع

  • طلب تأجيل دفعات القروض

  • فتح فوري لحساب "توفيري" الإلكتروني

  • حجز فوري للودائع قصيرة الأجل

 

ما هي المميزات التي لا تتوفر عبر تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك؟

يرجى ملاحظة أن الخدمات التالية لم تعد متوفرة من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك بعد الآن: ل

 

  • خدمة رمز الحماية الآمن (Secure Token Pass)
  • تحديث المعلومات الشخصية
  • زيادة الحد الائتماني لبطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان
  • كشوفات الحساب (يرجى استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت للحصول على كشوفات الحساب)