هل سأحصل على دفتر شيكات جديد بعد عملية توحيد الأنظمة؟

بإمكانك مواصلة استخدام دفاتر الشيكات الحالية إلى حين انتهائها. وعند الحاجة لدفتر شيكات جديد، يرجى زيارة أقرب فرع إليك، أو الاتصال بنا على مركز خدمة العملاء. ل

لديّ حسابات مصرفية متعددة لدى بنك أبوظبي الأول، هل يتوجب عليّ الاحتفاظ بالحد الأدنى من الرصيد في كل حساب من هذه الحسابات؟

لا يتوجب عليك ذلك طالما كان الرصيد الإجمالي ضمن كافة الحسابات المصرفية يتوافق مع الحد الأدنى من الرصيد المطلوب. ل

لديّ حساب مصرفي في بنك أبوظبي الوطني (سابقاً) وحساب آخر مع بنك الخليج الأول (سابقاً)، هل سيقوم بنك أبوظبي الأول بإغلاق أحد هذين الحسابين؟

سيتواصل العمل بكلا الحسابين المصرفيين، إلا إذا قررت إغلاق أحدهما. ل

حصلت في السابق على قرض من بنك الخليج الأول (سابقاً) وقرض آخر على بنك أبوظبي الوطني (سابقاً). ماذا سيحصل لهذه القروض؟

 ستظل الشروط والأحكام الخاصة بهذه القروض هي ذاتها. ل

 

ويرجى العلم أنه من الممكن أن يطرأ تغيير على رقم حساب القرض الخاص بك. يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة الخاصة بالقروض للحصول على المزيد من المعلومات. ل

لدي حساب مصرفي في بنك أبوظبي الوطني (سابقاً) وحساب آخر مع بنك الخليج الأول (سابقاً). هل تغيرت الرسوم والتكاليف الخاصة بهذه الحسابات؟

يرجى الاطلاع على دليل الخدمات والأسعار للحصول على المزيد من المعلومات حول الرسوم والتكاليف. ل

هل تغيرت وتيرة التغطية للحساب القابل للتحويل الخاص بي؟

نعم؛ وتيرة التغطية الجديدة هي 7 أو 14 يوماً عوضاً عن 6 أو 15 يوماً. ل

لدي حساب مصرفي في بنك أبوظبي الوطني (سابقاً)، هل لا يزال بإمكاني الاستفادة من خدمات مركز خدمة العملاء؟

بإمكانك مواصلة الاستفادة من خدمات مركز خدمة العملاء، إلا أنه يتوجب عليك تعبئة "طلب المتصل الرئيسي" للتسجيل بهذه الخدمة المجانية. يمكن التسجيل عن طريق مدير علاقات العملاء الخاص بك، أو من خلال زيارة أحد فروعنا. ل